تقنية

شركة AMD تطلق تحديث لتحديد الصورة في بطاقاتها من سلسلة RX 500 و 400 !

قامت شركة AMD اليوم بتحديث جديد لإيصال تقنية Radeon Image Sharpening الخاصة بها إلى بطاقات Radeon RX 570، RX 580، RX 590، RX 470، و RX 480 الرسومية. ومع تحديث Radeon Adrenalin الأخير، من الممكن الآن للاعبين التمتع بنفس المواصفات والصورة الرائعة التي يتمتع بها أصحاب بطاقات RX 5700 في جميع الألعاب الكبيرة وألعاب الـ Esports!

AMD Radeon

AMD Radeon

 تقنية RIS تعتمد على هندسة محددة تقوم بتحديد الصورة عن طريق الوضوح في الصورة لإعطاء صورة نقية للألعاب بعد القيام بتنعيمها عن طريق معالجات أخرى لها بدون أي تقليل من أداء اللعبة. وعند القيام بإستخدامها مع Radeon GPU upscaling، تقوم التقنية بإعطاء معدل إطارات أفضل على الشاشات ذات الوضوح العالي.

تعمل هذه التقنية على العناوين التي تعمل على DirectX 12 و Vulkan على بطاقات Radeon المذكورة أعلاه من AMD، ولهذا لا يجب على المصنعين وضع التقنية بداخل ألعابهم بأنفسهم  عند تطويرها. وهذا الأمر القادم من AMD جاء كلفتة لطيفة ليجعل ملاك هذه البطاقات قادرين على الإستمتاع بتجربة جيدة على بطاقاتهم مع رسوميات خيالية وأداء أكثر من رائع يجعلهم يحتفظون ببطاقاتهم لفترة أطول طالما همهم الأول والأخير هو اللعب على وضوح 1080 ليس أكثر، مما يجعل المستخدمين قادرين على إستخدام هذه البطاقات لمدة أطول قبل شراء الجيل الجديد!

 يمكنك أن تقوم بتحديث Radeon الجديد من هنا لكي تتمتع بالتقنية لبطاقاتك بأسهل صورة ممكنة، وشاركنا الفارق في التعليقات!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق