تقنية

صور مسربة لهاتف Meizu 17 بشاشة منحنية بتصميم Waterfall

يتجه عمالقة تصنيع الهاتف في الصين لتبني تصميم Waterfall في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، وشركة Meizu هي واحدة من الشركات المقرر أن تقدم هاتف Meizu 17 قريباً بالتصميم المنحني في جانبي الشاشة.

كشفت أحدث التسريبات المصورة التي نشرت اليوم عن تصميم هاتف Meizu 17 المرتقب من أكثر من زاوية، حيث يأتي الهاتف بشاشة منحنية من الجانبين بنفس التصميم المميز لشاشة Vivo Waterfall.


اعلان


أيضاً يضم هاتف Meizu 17 مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل مع مستشعرات أخرى، كما يأتي الهاتف باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأبيض، وينطلق هذا الإصدار دون مدخل 3.5 مم للسماعات.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Meizu 17 بتغييرات هامة في التصميم والمواصفات، نظراً لمرور عامين على تغيير Meizu تصميم الإصدارات الرائدة من الشركة، لذا نترقب الإعلان الرسمي لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات هذا الإصدار.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق