تقنية

كيف تقوم بإسترجاع أموالك من لعبة Fortnite ؟

لا نحتاج للحديث عن Fortnite، أليس كذلك؟ أشهر لعبة في العالم في الوقت الحالي ولعبة متاحة لجميع الفئات العمرية لكي تتمتع بها بلا حدود، لعبة تعتمد على أدائك ولا تعتمد على ما تتملكه محفظتك مثل ألعاب الـ Pay To Win اللذجة. لكن هذا لا يمنع دولارين هنا وهناك لكي تجعل Epic Games تجني ما يصل إلى 2.4 بليون دولار من أرباح الملابس والـ Battle Pass المدمجة باللعبة لتغير شكلها ليس أكثر.

لكن ما أسوأ يومك حين يأتي إبن خالتك الصغير المكير الذي لا يكل ولا يمل من القفز داخل أذنيك لكي تفتح له اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يقوم بشراء أي شيء بداخل اللعبة بدون سابق إنذار حينما لم تكن تريد هذا الشيء من الأساس. فتبدأ بالتساؤل عن أي طريقة ممكنة لكي تسترجع الأموال التي تم دفعها في Fortnite. ولحسن حظك…سنعلم كيف تقوم بهذا الأمر من باب الإحتياط والعلم بالشيء!

خطوات إسترجاع أموالك في Fortnite

fortnite epic games world cup finals

fortnite epic games world cup finals

من الأشياء الجميلة من شركة Epic Games هي إهتمامها باللاعبين، مما جعلها تفكر في تقديم خدمة ما بعد البيع التي تكفل لهم إسترداد أموالهم في حالة القيام بشراء أداة من داخل اللعبة سواء كنت على الحاسب الشخصي، البلايستيشن، أو حتى هواتف الأندرويد. ولكن بحدود.

حدودك في هذا الأمر هي أنه يمكتك إستخدام هذه الخدمة ثلاثة مرات فقط ليس أكثر. ولا، ليس في الشهر. بل في حياة حسابك كلها حتى لا تقوم بإستغلال هذه الخاصية التي تقدمها الشركة. ليس هذا فقط، بل ستحظى على أموالك في هيئة V-Bucks وليس في هيئة أموال حقيقية.

ولكي تقوم بإستخدام هذه الخدمة، كل ما عليك فعله هو الأتي:

  • قم بفتح اللعبة من على المنصة المعني خاصتك.
  • إدخل على القائمة من الزر المخصص لها في الركن الأعلى في يمين الشاشة واضغط على الإعدادات.
  • إختار Account and Content.
  • قم بإختيار Submit a Request تحت Unintentional Purchases.
  • اختر الأداة التي تود أن تقوم باسترجاعها مع سبب طلب الاسترجاع الذي تقوم به.
  • قم بتقديم طلبك.

أفضل ما في هذه الخدمة هي أنها لا تحتاج إلى مراجعين، كل شيء يحدث بشكل أوتوماتيكي بدون الحاجة إلى التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء أو الرد على بريد إلكتروني ليس له أي فائدة، لكن الشيء المخيب هو أنك ستسترجع أموالك في هيئة V-Bucks فقط ليس أكثر. وتذكروا أن هذا الأمر يصلح فقط لثلاثة مرات ليس أكثر، ولهذا إنتبهوا دائماً لكل ما تشترون حتى لا يلومكم أحد!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق