تقنية

شاحن جديد وسماعتين أجدد من HyperX لأجهزة Xbox One يتم إصدارهم اليوم!

أعلنت شركة HyperX اليوم عن خط جديد من أكسسوارات جهاز الـ Xbox One والتي تم ترخيصها رسمياً من Microsoft لتضم ثلاثة أكسسوارات جديدة. منها حامل مخصص لشحن أداتان للتحكم مع سماعتين جدد. وتم تسعير الثلاثة قطع بأسعار تناسب الفئة المتوسطة من اللاعبين بشكل مريح للغاية.

بالنسبة لشاحن ChargePlay، فهذا أول شاحن وحامل لأداة التحكم الخاصة بـ Xbox يتم إصداره من قبل شركة HyperX في تاريخها. وتم تصميمه خصيصاً للنسخة الأصلية من الأدوات ونسخة Elite فقط ليقوم بشحن الأداتين بالكامل في غضون ثلاثة ساعات أو أقل على حسب ما صرحت الشركة. ويستطيع تحمل زوجين من بطاريات الـ 1300 ميلي أمبير في نفس الوقت وتستطيع معرفة مستوى الشحن من إضاءة الـ LED الموجودة فيه.

أما بالنسبة لسماعات الرأس التي تم كشف الستار عنها، فهما إثنتين: HyperX CloudX Chat و CloudX Stinger الجدد. وتأتي هذه السماعات لسوق الميزانيات المتوسطة بأداء جيد على الورق بالنسبة لهذه الفئة التي تشكل شريحة كبيرة للغاية من اللاعبين.

Xbox CloudX Headset

Xbox CloudX Headset

سماعة CloudX Chat تأتي بسماعة واحدة بمحول 40 ميلي متر. وغرضها الأساسي إعطاء صوت نقي للغاية أثناء القيام بالمحادثة على شبكة Xbox Live المخصصة لأجهزة Microsoft مع ميكروفون يمتاز بقدرته على التخلص من الضوضاء وتحكمات في مستويات الصوت من السماعة.

وعلى صعيدٍ أخر، تأتي سماعة CloudX Stinger بمحولين 50 ميليمتر للصوت مع أداة تحديد مستوى الصوت في السلك الخاص بالسماعة وميكروفون مشابه للذي في شقيقتها. الفارق أنها تمتاز بسماعتين من الممكن تحريكهما بزاوية تصل لـ 90 درجة.

يأتي شاحن البطاريات بسعر ثلاثين دولار أمريكي، وسماعة CloudX Chat بـ 25 دولار أمريكي، وبالنسبة لـ CloudX Stinger، فهي تأتي بسعر خمسون دولاراً أمريكي لا أكثر.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق