تقنية

OnePlus تخطط للإعلان الرسمي عن جهاز OnePlus TV في شهر سبتمبر

أكدت شركة وان بلس في تصريحات جديدة اليوم على خططها للإعلان الرسمي عن أول جهاز تلفاز ذكي OnePlus TV خلال شهر سبتمبر، على أن ينطلق الجهاز في السوق الهندي في البداية.


اعلان


في تصريحات Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس، أكد على أن إصدار الشركة الأول من أجهزة التلفاز الذكية سيكشف عنه خلال شهر سبتمبر، كما أكد على أن جهاز OnePlus TV سيتوفر في البداية في السوق الهندي، على أن ينطلق لأسواق أخرى لاحقاً.

كما أشار Pete Lau إلى أن الشركة تواجه تحدي كبير بالدخول إلى سوق أجهزة التلفاز الذكية، أيضاً أشير إلى أن إختيار وان بلس للسوق الهندي بشكل خاص لإطلاق OnePlus TV يعود للعلاقات الجيدة للشركة مع الشركات الخاصة بدفع المحتوى الخاص بالأجهزة والذي من شأنه أن يضيف تجربة مميزة للمستخدمين في السلسلة الجديدة.

أيضاً من المقرر أن ينطلق جهاز OnePlus TV لاحقاً في كلا من أسواق أمريكا الشمالية، وأوروبا، وأيضاً الصين، على أن ينطلق الجهاز في الأسواق التي تعقد فيها وان بلس شراكة مع مزودي المحتوى في البداية.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس قد أكد على أن جهاز OnePlus TV ينطلق بتجربة مميزة في جودة العرض وجودة الصوتيات أيضاً، كما أكد على أن الجهاز يأتي بتصميم رائع يتناغم بشكل جيد في المنازل العصرية.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق