تقنية

هواوي تعقد مؤتمر في 25 من أغسطس للإعلان عن هاتف nova 5T

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في ماليزيا في 25 من أغسطس، لكشف النقاب عن الإصدار الخامس من سلسلة nova 5 الذي ينطلق إلى الأسواق بعنوان nova 5T.


اعلان


كشفت العملاق الصيني هواوي حتى الآن عن أربعة إصدارات من سلسلة هواتف nova 5، واليوم تستعد الشركة لإطلاق إصدار خامس من هذه السلسلة يعرف بهاتف nova 5T، لينضم إلى كلاً من هواتف nova 5، وnova 5 Pro و nova 5i، وnova 5i Pro.

من جانب أخر نشرت جوجل بعض التفاصيل عن الهاتف عن طريق الخطأ على Android Enterprise، حيث من المقرر أن ينطلق هاتف nova 5T بشاشة بحجم 5.5 إنش، تأتي بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، كما ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت.

لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول إعدادات الكاميرة في هاتف nova 5T ومستوى التسعير إلى جانب موعد توفر الهاتف في الأسواق في مؤتمر ماليزيا القادم.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق