تقنية

ظهور تسريبات لهاتف جديد يفترض أن يكون Redmi 8

ظهر هاتف جديد من هواتف Redmi على منصة TENAA، ولكن حتى الآن يبقى اسم الهاتف مجهولًا، ولكنه يحمل اصدار رقم M1908C3IC وتشير التوقعات أنه هاتف Redmi 8.

نشر الموقع صور الهاتف مع المواصفات، وجاءت المواصفات كالتالي:

يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.21 بوصة، وجودة 1520×720 بيكسل، للأسف لم نتمكن من رؤية حدود الشاشة بوضوح لأن الشاشة كانت مغلقة في الصور المنشورة.بالنسبة للكاميرا يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية في منتصف الواجهة الخلفية بشكل أفقي، مع كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابيكسل، ويوجد مستشعر البصمة أسفل الكاميرا مع شعار ريدمي، مع جملة Designed by Xiaomi أي صمم بواسطة شاومي في أسفل الواجهة الخلفية، أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل داخل شق في الواجهة الأمامية.

اقرأ أيضًا: شاهد: صور جديدة ملتقطة بهاتف Realme المرتقب بكاميرا 64 ميجابيكسل

أما بالنسبة للأداء فالهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهيرتز، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة نسخ للذاكرة بسعة 16 و 32 و 64 جيجابايت للذاكرة الداخلية، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 و 3 و4 حيجابايت رام على الترتيب، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية حتى سعة 512 جيجابايت.

بالنسبة للبطارية يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير مع إمكانية الشحن السريع، كما يدعم الهاتف نظام Android Pie.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق