تقنية

شركة BitFenix تعلن عن علبة الحاسب الجديدة BitFenix Saber!

مستوحى من سلاح الـ Light Saber الشهير، يمتاز تصميم علبة الحاسب Bitfenix Saber بحدة عالية وزوايا جاذبة للأنظار مع خطوط بسيطة ورفيعة بإضاءة ذكية للغاية. وكل عناصر التصميم الرائع يمكن للجميع رؤيتها في أصغر التفاصيل مثل الجزء الأمامي المصقول بالألمونيوم أو خط الإضاءة الرأسية الرفيع في مقدمة العلبة.

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

علبة Saber من Bitfenix تمتاز بدعمها الرائع لكل مكونات الحاسب الجديدة في وقتنا الحالي، كل هذا مع دعمها لشتى أنواع التربيد الموجودة في وقتنا الحالي سواء كانت مائية أو هوائية لإعطاء الجهاز بعض الهواء المنعش مع تصميم أنيق للغاية، وبالطبع تمتلك تلك العلبة العديد من المميزات الهائلة غير التبريد والتصميم.

تصميم رائع بفرش الألمونيوم الأمامي:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

تصميم حديث مثل الـ Light Saber وبسيط مثل سيف الكاتانا، فتصميم الوحدة الأمامي هو خليط بين أفكار المستقبل وبساطة الماضي. تصميم الشاسيه الأمامي يحوم حول إعطاء شكل جيد يساعد على التهوية أيضاً مع شكل جذاب يجعلك تتمعن في حاسبك أثناء استخدامك.

لوحة جانبية من الزجاج المقوى مع دعم للبطاقات الرأسية:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

مع زجاج عالي الجودة بسمك 4 ميليمتر، تستطيع أن تمعن نظرك في مكونات حاسبك الداخلية بكل سهولة ووضوح، مع العلم بأن العلبة صممت للحفاظ على نظافة الجهاز من الداخل وعلى شكله. علبة Saber من Bitfenix قادرة أيضاً على إستضافة البطاقات الرسومية بشكل رأسي أو أفقي حتى طول 400 ميليمتر.

منظر داخلي نظيف بوجود مساحة للكابلات في الخلف:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

علبة BitFenix Saber  تستطيع تخبئة وحدة الطاقة الرئيسية واسلاكها مع وحدات القرص الصلب التي يتم وضعها أسفلها، مع العلم بأنه من الممكن وضع أربع وحدات SSD وراء مكان اللوحة الأم. ويعطيك هذا إستعراض رائع لبطاقتك الرسومية، اللوحة الأم، وأجهزة التبريد الداخلية فقط.

مراوح Spectre فائقة الأداء:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix علبة الحاسب BitFenix

تأتي علبة BitFenix Saber بمروحتين من نوع Spectre فائقة الأداء في مجال التبريد، مع مروحة في الخلف تدعم تلوين الـ RGB والبرامج الخاصة بالتزامن من العديد من الشركات المصنعة للوحات الأم. مما يجعلك قادر على التحكم في المراوح كلها وتزامنها مع بعضها البعض لتعطي شكل رائع. ويمكنك أيضاً وضع شرائط الإضاءة من نوع LED Strips مع اللوحة إن كانت تدعم أنواعها.

إضاءة RGB متطورة قابلة للتغيير:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب من BitFenix تتمتع بنظام إضاءة جديد من النوع القابل للتعديل بوضع العديد من الألوان في مساحة واحدة عوضاً عن لون واحد. وتلك التقنية يتم التحكم بها عن طريق متحكم متوافق مع BitFenix Alchemy بأخر إصداراته 2.0 و 3.0. بالعديد من الألوان أو نظام قوس قزح.

قدرته على تنظيم الحرارة:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

تدفق الهواء داخل العلبة لتصل حتى لأكثر القطع إستهلاكاً للطاقة، مع الدعم الكامل للمبردات الهوائية والمائية أيضاً للحفاظ على حرارة الجهاز الخاص بك. مع وجود غرفتين بداخل العلبة، يتم تقسيم المكونات لإعطاء أفضل تهوية لكل جزء منها. ويمكنها تحمل مبرد بمقاس 360 ميليمتر أو ثلاثة مراوح بمقاس 120 ميليمتر في الجزء الأمامي. أما في الأعلى، من الممكن وضع مروحتين بمقاس 120 ميليمتر أو 140 ميليمتر. أما في الخلف، يمكن وضع مروحة بمقاس 120 ميليمتر.

سهولة التنظيف مع فلاتر التراب:

علبة الحاسب BitFenix

علبة الحاسب BitFenix

مع وجود فلتر للأتربة في الجزء الأمامي والجزء العلوي، لا تخف من تسلل الأتربة إلى جهازك أو وجود شكل غير جيد لتلك الفلاتر بالداخل. فهي قد تكون غير مرئية ويمكن خلعها في أي وقت لتنظيفها بدون فك النظام بأكمله مع الحفاظ على تدفق الهواء الجيد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق