تقنية

سامسونج تعمل على تطوير معالج Exynos مع كرت شاشة Radeon من AMD

أعلنت شركة سامسونج عن تطويرها لمعالج Exynos جديد يأتي بكرت شاشة Radeon من AMD، على أن يطلق رسمياً في 2021.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدارات جديدة من معالجات Exynos خلال الفترة القادمة، واليوم أعلنت الشركة من جديد عن معالج Exynos قيد التطوير يضم كرت شاشة Radeon من AMD.


اعلان


ولقد جاء هذا الإعلان بعد شراكة سامسونج وAMD التي أعلن عنها في يونيو، حيث تشير التوقعات إلى أن معالج Exynos المميز بكرت الشاشة Radeon سيدعم أجهزة سامسونج في المستقبل بآداء وجودة أعلى في الرسوميات.

ولقد أكدت العملاق الكوري في إعلانها الأخير عن تقريرها المالي، أن الشراكة الجديدة التي تجمع بين سامسونج وAMD ستدعم الشركة في جلب ثورة جديدة في عالم التقنية، وذلك لما تقدمه AMD من تقنية مميزة في كرت الشاشة Radeon الذي يرتكز على معمارية RDNA، حيث من المتوقع أن نشهد إنطلاق الأجهزة المميزة بالمعالج الجديد في 2021.

ومن المتوقع أن يدفع المعالج الجديد تطوير سامسونج لهواتف ذكية منافسة في سوق هواتف الألعاب، مع مميزات أعلى وجرافيك بأعلى جودة.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق