تقنية

Realme تحقق مبيعات 10 مليون وحدة من هواتفها الذكية خلال عام تقريباً

أطلقت شركة Realme عدد 11 هاتف منذ إنطلاق العلامة التجارية، واليوم تعلن العلامة التجارية عن تحقيق مبيعات تصل إلى 10 مليون وحدة من هواتفها الذكية حتى الآن.


اعلان


في مايو 2018 أطلق الإصدار الأول Realme 1 من شركة Oppo، ومن ثم أطلق 11 إصدار من الهواتف الذكية خلال 14 شهر من إنطلاق العلامة التجارية، واليوم إستطاعت الشركة أن تحقق شحنات من هواتفها الذكية تصل إلى 10 مليون وحدة، حيث جاء إعلان الشركة اليوم على Weibo.

ومن المتوقع وفقاً لهذا الرقم القياسي الجديد في مبيعات الشركة في الأسواق العالمية، أن Realme إستطاعت شحن 22000 وحدة من الهواتف الذكية يومياً.

يذكر أن هاتف Realme 1 قد أطلق في البداية كأحد إصدارات شركة Oppo، ومن ثم أطلق كلاً من هاتفي Realme 2 وRealme 2 Pro تحت علامة Realme التجارية المستقلة، كما أطلق كلاً من هاتفي Realme 3 وRealme 3 Pro في الأسواق العالمية بمجموعة مميزة من المواصفات.

واليوم لدى الشركة إصدار مميز بمواصفات أفضل Realme X، الذي أطلق برقاقة معالج Snapdragon 710 المميزة بدقة تصنيع 7 نانومتر، والذي جاء بتصميم منبثق للكاميرة الأمامية ومن المتوقع أن تستمر الشركة في إطلاق إصدارات مميزة خلال السنوات المقبلة.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق