تقنية

إشاعات: نسخة الـ16 بوصة من MacBook Pro ستصدر بـ3,000 دولار!

بدأت الشائعات بالظهور على الانترنت بشأن جهاز Apple الجديد والمعروف Apple MacBook Pro والتي بدأت تأخذ مساحة كبيرة من التقارير، وتفيد تلك التقارير بأن هذا الجهاز سيتم إصداره مبكراً وبسعر قد لا يجعله الحل المثالي لمشاكلك التي تحتاج حاسب للاستخدام اليومي في عملك أو منزلك، فبالطبع 3،000 دولار قد يكون مبلغ عالٍ بالنسبة لفئة ليست بالقليلة.

جاء هذا الرقم في العديد من التقارير في كل مكان، ويعتقد العديد من المحللين التقنيين بأن هذا يعود للإمكانيات التي توفرها Apple لكل من يود شراء MacBook Pro. فبالفعل قد يصبح هذا السعر هو السعر الحقيقي، وخاصة مع الخواص التقنية التي سيقدمها الجهاز لمن يود شرائه.

Apple MacBook كمبيوتر

Apple MacBook كمبيوتر

التقرير القادم من صحيفة UDN التيوانية أفاد بأن سعر نسخة الـ 16 بوصة ستبدأ بسعر ثلاثة ألاف دولار، بينما نسخة الـ 15 بوصة ستبدأ من ألفان وربعمائة دولار، وهذا يعتبر فارق كبير لمن يريد أن يقوم بتحديث حاسبه الشخصي. لكن عليهم العلم بأن نسخة الـ 16 بوصة من Apple MacBook Pro قد لا تحتوي من الأصل على شاشة OLED.

عمليات التجميع سوف تتم على أيادي شركات Foxconn و Quanta، ومن المفترض أن يصل وضوح شاشات الـ LCD المدمجة بالجهاز إلى 3072×1920. وهذا الرقم جاء في تقرير سابق وهي أيضاً نفس التقارير التي أفادت بأن تلك الأجهزة ستصدر في شهر سبتمبر المقبل.

تذكرو دائماً أن تلك ما هي إلا إشاعات لم ليتم تأكيدها بعد من شركة Apple، تابعونا للمزيد من التفاصيل لاحقاً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق