تقنية

صدور تعريفات بطاقات NVIDIA الجديدة!

بعد إطلاق بطاقات NVIDIA GeForce RTX Super 2070 و 2060، قامت الشركة بطرح تعريف خاص لتلك البطاقات الرسومية الحديثة في تحديث لـ GeForce 431.36 WHQL والذي رحب وبشدة بتلك البطاقات اليوم.

التعريف الجديد يزودك بخدمة “Game Ready” والتي تقوم بتحسين أداء لألعاب تم إصدارها من قبل، وتتضمن قائمة الألعاب The Division 2 و Metro Exodus. وتطمح الخدمة إلى إعطاء أفضل أداء ممكن عند صدور أي لعبة جديدة، ومن الممكن أن يقوم بتحسين ألعاب تم إصدارها مسبقاً.

قامتNVIDIA ببعض التعديلات التي جعلتها قادرة على زيادة أداء الألعاب بنسبة تصل إلى 12 في المائة مقارنة بتعريفها السابق، و 16 في المائة بشكل أقصى مقارنة بتحديث تعريف GeForce RTX 20 الذي تم إصداره في أغسطس العام الماضي.

وقامت الشركة بضم شاشات جديدة لقائمة الشاشات الداعمة لتقنية الـ G-Sync في الألعاب، والتي تتضمن شاشات LG 34GL750 و HP 25mx وHP Omen X 25f. وفي الوقت الحالي يوجد 31 شاشة في تلك القائمة من أصل المئات التي قامت NVIDIA بإختبارها إلى هذا الحين.

قام التحديث أيضاً بالعديد من التصليحات ومنها:

  • في Grand Theft Auto V: التردد الضوئي الذي يتغير عند إستخدام خاصية MSAA.
  • في Forza Horizon 4: غلق اللعبة عند دخول الأنفاق.
  • في Shadow of The Tomb Raider: يتم غلق اللعبة عند إستخدام محرك Pascal و غلق شاشة الـ Benchmark عند إستخدام خاصية تتبع الضوء.
  • في Windows 10 إصدار 1903: عدم كتابة ملف dmp بعد حدوث غلق من فئة الـ Blue Screen.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق