تقنية

شاهد: صور لأغطية iPhone 11 Max تظهر تصميم هواتف أبل القادمة

انتشرت في الأسابيع الماضية العديد من الصور المسربة لتصاميم هواتف iPhone 11 القادمة بإصداراتها المختلفة والتي اتفقت جميعها على أن أبل لن تقدم أي تغير ملحوظ في تصميم هواتفها القادمة. ووسطة كل تلك التصاميم المسربة خرجت علينا شركة Olixar المتخصصة في تصنيع أغطية الهواتف بصور توضح أغطية هواتف أبل القادمة وكذلك تصميم الهاتف النهائي بحسب ما ذكرته.

iPhone 11

iPhone 11

وكما يظهر أمامكم في الصورة المنشورة لهاتف iPhone 11 Max باللون الذهبي (Rose Gold) فإن أبل ستنضم للشركات التي تمتلك هواتفها كاميرا خلفية ثلاثية والتي ستتواجد على شكل مثلث بداخل مربع أعلى يسار الهاتف في تصميم مطابق لما أعلنته جوجل عن هواتفها القادمة Pixel 4 و Pixel 4XL.

iPhone 11

iPhone 11

وبخلاف زيادة عدد الكاميرات الخلفية للهاتف وتغيير تصميمهما يمكننا أن نلاحظ أن حجم النوتش أصبح أصغر من الجيلين السابقين من هواتف الشركة كما تم تغير شكل زر صوت الهاتف ليكون زر دائري بدلاً من الزر المستطيل المتواجد حالياً ليتحرك في الاتجاه الرأسي بدلاً من الأفقي. الصور توضح أيضاً أن أبل ستحتفظ بمنفذ Lightning لعام آخر على عكس كافة التسريبات منذ العام الماضي التي أكدت أن الشركة الأمريكية ستستغني عنه في هواتفها خلال عام 2019 لتنتقل وكما فعلت في أجهزتها اللوحية إلى USB-C.

ما رأيك في تصميم هواتف iPhone 11 القادمة؟ وهل تعوض أبل الاستمرار بنفس التصميم القديم بمميزات جديدة في الهاتف؟
شاركنا برأيك!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق