تقنية

هاتف Mi CC9 ينطلق قريباً بمستشعر 48 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية

مزيد من التفاصيل حول إصدار شاومي القادم Mi CC9، حيث نشرت العملاق الصيني إعلان تشويقي جديد يكشف عن مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل.


اعلان


الثاني من يوليو هو موعد إطلاق إصدار شاومي الأول من علامة Mi CC التجارية، ولقد بدأت شاومي بالفعل في نشر إعلانات تشويقية تكشف من خلالها بعض من مواصفات الهاتف.

ولقد كشف الإعلان التشويقي الأول عن كاميرة أمامية مميزة بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما يأتي الإعلان التشويقي الثاني بمواصفات المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية الثلاثية في هاتف Mi CC9 الذي يأتي بدقة 48 ميجا بيكسل وهو مستشعر Sony IMX586.

كما أشارت بعض التسريبات إلى أن هاتف Mi CC9 ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 730، كما يأتي بشاشة AMOLED مميزة بحجم 6.39 إنش وتدعم جودة عرض FHD بلس، أيضاً من المتوقع أن ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android Pie مع واجهة MIUI 10، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh ومنفذ USB C للشحن.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق