تقنية

تعرف على The Death Zone : لعبة من ابتكار مطور عربي !!

بالطبع الكل يسمع عن مطوري الألعاب ويعلم جيداً أنهم صناع السعادة والمحتوى الرائع الذي نستمتع به عندما نلعب ألعابهم ويركز الجميع على الشركات المطورة الأجنبية بطبيعة الحال ولكن اليوم نقدم لكم نموذج عربي ، نموذج شاب استطاع أن يقوم بتطوير لعبة كاملة تحت مسمى : The Death Zone ..

قام الشاب عبد الله قتيبة وهو عراقي الأصل بتطوير هذه اللعبة وهي لعبة أونلاين Multiplayer تتكون من أطوار اعتدن على لعبها كلنا وهي :  Team Deatchmatch ، Bomb Defuse ، وأخيراً سيتواجد بها طور Battle Royale أيضاً !! وقد قام المطور بنشر فيديو توضيحي لأسلوب اللعب على Youtube ومما يبدو لنا أنك تتحكم بشخصية آلية تقوم بقتال آليين آخرين ويتواجد معك سلاح بالإضافة لعلب Health لزيادة نقاط حياتك عند الحاجة ويتواجد خرائط مختلفة للعبة

The Death Zone

The Death Zone

The Death Zone

The Death Zone

 كل ما عليك أن تعلمه عزيزي القارئ أن هذه اللعبة ما زالت قيد التطوير ولكنها تعتبر خطوة ممتازة ، ونحن نفتخر بهذه النماذج ونشعر بالسعادة البالغة عندما نعرضها عليكم ، لا يقتصر الأمر على الغرب في تطوير الألعاب بل بإمكاننا أيضاً أن نفعل أكثر من ذلك إذا استطاع كل منا أن يتمسك بحلمه ويثق بنفسه ، كانت ومازالت رسالتنا تسليط الضوء على العالم العربي لنقول بأنه متواجد في مجال Gaming بقوة سواء مطورين أو لاعبين ..

شاركنا رأيك عزيزي القارئ !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق