تقنية

مساعد جوجل الإفتراضي يدعمك في تحديد موقع صف السيارة

يجلب مساعد جوجل الإفتراضي واحدة من المهام التي تدعم قائدي السيارة، حيث يمكن لمساعد جوجل أن يدعم مستخدمي هواتف الأندوريد في تحديد موقع وقوف السيارة بشكل تلقائي.


اعلان


يدعم مساعد جوجل الإفتراضي قائدي السيارة غالباً أثناء القيادة، إلا أن ميزة تحديد موقع صف السيارة رصدت من جديد اليوم بعد أن نشر في تسريبات من Android Police سابقاً.

ويمكن لميزة مساعد جوجل الإفتراضي أن تدعم المستخدم في تحديد موقع وقوف السيارة على الخريطة، حيث يعمل المساعد الإفتراضي على تحديد موقع السيارة وفقاً لتاريخ سجل موقع المستخدم على هاتف الأندوريد، حيث سيكون على المستخدم توجيه عبارة تنشيط المساعد الإفتراضي وتوجيه سؤال لتحديد موقع السيارة.

كما يمكن تخزين موقع السيارة يدوياً أيضاً للرجوع إليه لاحقاً، إلا أن الحفظ التلقائي لموقع وقوف السيارة سيكون أكثر دعماً بالتأكيد للكثير من المستخدمين.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق