تقنية

معرض E3 2019: الأسطورة الحية The Witcher 3 إلى الSwitch!!

نعم !! لعبة The Wicther 3 قادمة لمنصة Nintendo switch أخيراً

خلال مؤتمر Nintendo البارحة ، تم تفجير القنبلة الموقوتة حيث تم الكشف عن لعبة The Witcher 3 والتي ستصدر أخيراً لمنصة السويتش ، ومما يبدو أن اللعبة ستعمل جيداً ، ليس بدقة وقوة الأجهزة المنزلية بالطبع ولكن ببعض الإمكانيات التي لن تجعلك تشعر بفارق كبير ، فقد صرح مطورو اللعبة من خلال تغريدة على تويتر بأن اللعبة ستعمل على دقة 540p عندما يكون السويتش في يدك وخارج إطاره ، وستعمل على دقة 720p مع توفر إمكانية الDynamic Resolution ..

كما صرح المطورون ل، اللعبة ستأتي بحجم 32 جيجا بجانب توافر كل التوسعات ، ال DLC فيها منذ البداية وبسعر مميز أيضاً ، كما لن تحتاج إلى تحميلات لل Updates ولن يتواجد فيها خاصية ال Cross-save والتي تتيح لك الإحتفاظ بما قمت بع في اللعبة على منصة ما ونقلها لمنصة أخرى

تصدر اللعبة في عام 2019 دون ميعاد إصدار دقيق

يبدو هذا الخبر ممتاز بالنسبة للاعبي المنصة حيث ترد Nintendo على منتقديها وتقوم بجلب أقوى الألعاب على منصتها ، شاركنا رأيك عزيزي القارئ !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق