تقنية

المزيد من التفاصيل عن طور Volta الجديد كلياً في عالم لعبة Fifa، والمزيد!!

بالطبع الجميع ينتظر المعلومات المتعلقة بالنسخة الجديدة من لعبة Fifa القادمة تحت عنوان Fifa 2020 والتى تم الإعلان عن بعض المعلومات الخاصة بها من خلال المؤتمر الخاص بشركة EA فى حدث E3 2019  الجارى الآن.

أحد أهم المعلومات التى الإعلان عنها عودة طور الـ Fifa Street تحت عنوان Volta الأمر الذى زاد بشكل كبير من حماس اللاعبين خاصة والجميع ينتظر تقديم شيئ جديد من شركة EA فى سلسلة FIFA.

فى لقاء حصرى لفريق عرب هاردوير مع مطوري اللعبة تم الكشف عن الكثير من المعلومات المتعلقة باللعبة وخاصة طور الـ Volta، إليك عزيزى القارئ أهم هذه المعلومات التي استطاع الفريق الحصول عليها فى هذا اللقاء.

FIFA 2020 volta ea

FIFA 2020 volta ea

بالطبع أكد المطورين على بقاء الأطوار الرئيسية المعروفة للعبة FIFA مثل Career Mode و Manage Mode وبالطبع جميع البطولات والأندية التى تضمنها اللعبة إلى جانب النمط الجديد Volta.

الطور الجديد يحاول نقل تجربة كرة الشارع بشكل دقيق إلى عالم فيفا من خلال استخدام بعض تقنيات كرة الشارع مثل إستخدام الحائط فى اللعب عن طريق ضرب الكرة من خلاله أو حتى يمكن للاعب استخدام الجدار للقفز عبره.

أيضا يمكنك تأدية المهارات المعتادة فى اللعبة الأصلية بالإضافة إلى مجموعة من المهارات الأخرى المتعلقة بكرة الشارع والتى يمكنك تأديتها من خلال استخدام الـ Triggers.

طور Volta يقدم فى عدة أشكال

الأول هو النمط المعتاد المعروف بـ Kick off

حيث يمكنك اختيار أى فريق موجود داخل اللعبة أو أى لاعب موجود داخل اللعبة للتنافس مع باقى الفرق الموجودة

ثانى نمط Volta Story

 يمكنك من انشاء الشخصية الخاصة بك سواء ذكر أو أنثى وهذه هى المرة الأولى التى يتواجد فيا الجنسين فى نفس المباراة وهو مشابه لنمط الـ Career Mode المعروف فهو يعد طور قصة إلى حد كبير.

ثالث نمط Volta World

الذى يمكنك من التنافس مع باقى اللاعبين وعند الفوز يمكنك الاحتفاظ بلاعب من فريق الخصم من اختيارك لتتمكن من تقوية فريقك وهذه الميزة تم التركيز على أهميتها بشكل كبير، وفى بداية النمط يمكنك البدء بمجموعة لاعبين معدين سابقاً ومع اللعب يمكنك تطوير اللاعب الخاص بك أو لاعبين الفريق أو حتى يمكنك تجنيد لاعبين أخرين من الفريق المضاد عند هزيمته

أخيراً يوجد نمط Volta League حيث يمكنك التنافس فى دورى Volta بصورة أونلاين مع باقى اللاعبين حيث يمكنك الصعود أو الهبوط فيه.

فيما يتعلق بالملاعب وبيئات اللعب.

volta 2020 fifa

volta 2020 fifa

فى خلال اللقاء طرح فريق عرب هاردوير سؤال يتعلق بالملاعب الموجودة داخل اللعبة هل هي أماكن حقيقية؟

الملاعب الموجودة في طور Volta هى أماكن مستوحاة من أماكن موجودة بالفعل ولكن لم يتم نقلها بصورة كاملة لذلك فإن جميع اللاعبين سوف يشعرون بأن الملاعب والأماكن مقاربة بشكل كبير لما هو موجود فى الحياة الطبيعية من الأماكن التي تمارس فيها اللعبة.

أيضا طرح الفريق سؤال أخر عن إمكانية إنشاء اللاعب للملعب الخاص به؟ ، ولكن للأسف لا يمكن للاعب إنشاء الملعب الخاص به.

سؤال أخير يتعلق بالحركات المميزة أو الـ Finish الذي كان موجود فى النسخة القديمة من FIFA Street هل يظل موجود، نمط Volta هو نمط جديد تماما ويستخدم محرك جديد غير المستخدم فى العبة القديمة لذلك لا توجد نفس هذه الحركات فى نسخة Volta.

الجديد فى أسلوب اللعب.

fifa 2020

fifa 2020

تم التركيز بشكل كبير على الكرة مع اللاعب خاصة فى وضع الواحد ضد واحد حيث أصبحت اللعبة تركز على هذه الجزئية كثراً فيمكنك استخدام المراوغة أو تمرير الكرة بحيث تخلق لك اللعبة فرص أكثر فى إحراز الأهداف.

أيضاً تم العمل بشكل كبير على الجوانب الدفاعية في وضع الواحد ضد واحد وتطوير الذكاء الاصطناعي للمدافعين وحركتهم وتمركزهم بشكل يتماشى مع الواقعية أكثر.

أيضاً بالنسبة للدفاع فإنه يضم حركات جديدة كلياً من حيث التحريك فجميع حركات العرقلة هى جديدة عن باقى الأجزاء الماضية

volta 2020

volta 2020

كانت هذه مجموعة المعلومات التى استطاع الفريق الحصول عليها فى الوقت الحالى وسوف يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حسب الخطة التسويقية التي أعدتها شركة EA.

ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بأسلوب اللعب والخصائص الجديدة التى تقدمها اللعبة من خلال أحد موضوعاتنا السابقة عن طريق الضغط على هذا الرابط.

جدير بالذكر أن لعبة FIFA 2020 سوف تصدر فى 27 سبتمبر من العام الجارى على جميع المنصات ويمكن للاعبين المشتركين فى خدمة EA Access لعب اللعبة بصورة مسبقة يوم 19 سبتمبر.

شاركنا رأيك عزيزي القارئ هل طور Volta هو ما تحتاجة سلسلة FIFA لتقديم روح جديدة فى اللعبة؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق