تقنية

إعلان لعبة Elden Ring من Bandai Namco و George R.R Martin

منذ فترة ظهرت بعض المعلومات بخصوص تعاون بين الكاتب الشهير George R.R Martin وشركة Bandai Namco لتطوير لعبة جديدة وهذه المعلومات قام بنشرها George R.R Martin بنفسه من خلال المدونة الخاصة به.

elden ring fromsoftware george r.r martin bandai namco

elden ring fromsoftware george r.r martin bandai namco

تأكدت المعلومات وتم الإعلان عن اللعبة المنتظرة تحت عنوان Elden Ring من تطوير FromSoftware و نشر شركة Bandai Namco وبالطبع قصة اللعبة والأحداث من كتابة المؤلف الشهير George R.R Martin وسوف يقوم بإخراج اللعبة المخرج الشهير Hidetaka Miyazaki وهو من قام بتصميم اللعبة الشهيرة جداً Dark Souls.

لعبة Elden Ring تنتمى إلى ألعاب الأكشن و الـ RPG فى عالم خيالى، وتعتبر لعبة Elden Ring هي أكبر عنوان يعمل عليه فريق FromSoftware حتى الآن.

فى إطار هذا التعاون الضخم صرح رئيس فريق FromSoftware ومخرج اللعبة Hidetaka Miyzaki ” التعاون مع George R.R Martin لإنشاء عالم Elden Ring تجربة عبقرية وملهمة إلى أبعد الحدود، الفريق كله يعمل بجهد كبير للتأكد من أن عالم اللعبة يقدم تجربة استكشاف مميزة للاعبين مع الكثير من العجائب الموجود فى أعلى نقطة يمكنك الوصول لها إلى أقل عمق فى اللعبة”

elden ring fromsoftware george r.r martin bandai namco

elden ring fromsoftware george r.r martin bandai namco

اللعبة تقدم ميزة جيدة جداً لمجتمع اللاعبين العرب حيث تأتي اللعبة داعمة للغة العربية حيث تأتي القوائم والنصوص مترجمة.

من المفترض أن تصدر اللعبة على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و منصة Xbox One. وبالتأكيد تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الواعدة حتى الأن نتيجة هذه الشراكة العظيمة بين جميع الأطراف.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق