تقنية

حدث Legendary Hunt متاح الآن في لعبة Apex Legends !

أعلن استوديو Respawn عن أول حدث مؤقت يتم تطويره للعبة Apex Legends تخت مسمى : Legendary Hunt والذي توفر منذ البارحة وحتى يوم ١٨ من يونيو

يتمثل الحدث في صراعك مع بقية اللاعبين لكي تقوم بإنهاء تحديات تتجدد كل يوم لكي تحصل على أشكال جديدة لأسلحة متنوعة بجانب ملابس جديدة للأبطال وغيرها ، كما يمكنك الحصول على Battle Pass الموسم كاملة إذا أنهيت مباراتك اليومية في المراكز الخمس الأولى ..

و ستتمكن من الحصول على Legendary Hunt Badge عندما تفز بأي مركز من الخمس الأولى ، شكل جديد Wolfpack لسلاح G7 Scout ، كما تحصل على Epic Master of the hunt skin للبطل Bloodhound ، و أخيرا شكل جديد لسلاح القنص Triple Take تحت مسمى : Tamed Beast

Apex Legends

Apex Legends

كما إن كنت من اللاعبين الذين حصلوا على Battle Pass للموسم الأول فستحصل على شكل جديد لسلاح R-301 Carbine وعند وصولك لمستوى رقم ١٥ في ال Pass فستحصل أيضا على ملابس Legendary Night Terror للبطلة Wraith ..

Apex Legends

Apex Legends

يسمى مبدأ الإنهاء في المراكز الخمس الأولى ال Apex Elite Queue حيث عليك أن تصارع للبقاء في هذه المراكز لتلعب مع أفضل اللاعبين في المباراة القادمة ، تنتهي هذه المسابقة يوم ٢ من يوليو القادم ..

أخيرا تحصل Apex على Double XP من يوم ٧ وحتى يوم ١٠ من يونيو فانتهز الفرصة ..

شاركنا رأيك عزيزي القاريء ، هل ستسطيع تلك الأخبار إعادة اللعبة للمنافسة من جديد ؟ هل سنرى الموسم الثاني قريبا ؟  

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق