تقنية

لعبة Marvel’s Avengers قادمة إلي E3!!

و أخيرا ، تأكدنا من قدوم لعبة Marvel’s Avengers إلى معرض E3 …

The Avengers

The Avengers

إن كنتم قد نسيتم هذه اللعبة فيفضل أن تتذكروها حيث تم الإعلان عنها في يناير من عام ٢٠١٧ من قبل Squarenix و كان مشروع مبهم اختفي لوهلة ولكنه عاد من جديد حيث قام حساب اللعبة الرسمي بنشر تغريدة على منصة تويتر يبشر اللاعبين بقدوم لعبة Marvel’s Avengers إلى معرض E3 هذا العام و سيتم الكشف عن اللعبة خلال مؤتمر Squarenix والذي سيعرض في يوم ١٠ من يونيو القادم ..

لا نعلم تفاصيل حتى الآن حول اللعبة ولا حتى عدد الأبطال الخارقين المشاركين ولكن ذلك أفضل لكي يتسنى ل E3 مفاجأتنا و صدقني عزيزي القاريء عندما أقول أن هذه اللعبة ستكون ممتازة ، ما علينا إلا الترقب فقط..

تعديل جديد وهام : تم تسريب صورة من فقرة تقديم اللعبة في E3 و جاء فيها أن اللعبة ستحظى بطور قصة بجانب طور الCo-op والذي يمكن لأربع لاعبين أن يكونوا فريقاً فيه كما ستتيح لك اللعبة فرصة Hero Customization ليتناسب مع ذوقك 

شاركنا رأيك عزيزي القاريء وهل أنت متحمس للعبة أم لا ؟!

كما نود أن نذكركم بأن فريق عرب هاردوير سيقوم بتغطية شاملة و لحظية من أرض معارضComputex 2019 ليقدم كل ما هو جديد و سيبدأ المعرض من يوم ٢٨ من مايو وحتى ١ يونيو

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق