تقنية

حاسب Twin River يأتي من إنتل بشاشة مرنة مزدوجة قابلة للطي

تتجه شركة إنتل هذا العام خلال فعاليات مؤتمر Computex إلى إستعراض رؤيتها لمستقبل أجهزة الحاسب المميزة بشاشة مزدوجة، ويأتي حاسب Twin River بتصميم مرن في شاشة مزدوجة مع تصميم خارجي من النسيج.


اعلان


تقدم إنتل حاسب Twin River المميز بالتصميم المزدوج في الشاشة المرنة القابلة للطي مع تصميم خارجي من القماش، وشاشة بخاصية اللمس بحجم 12.3 إنش مميزة بجودة عرض 1920 في 1280 بيكسل، حيث تتميز الشاشة بتصميم من البوليستر والبولي أميد وأيضاً الليكرا.

وتدعم إنتل هذا الإصدار برقاقة معالج رباعي الأنوية مع 15W، كما يأتي دون مراوح للتبريد حيث لا ترتفع حرارة الجهاز، وذلك بفضل نظام التبريد الذي يرتكز عليه الجهاز والذي يتكون من أنانبيب حرارة رقيقة جداً، كما يتميز الجهاز بتصميم فريد للوحة الأم.

بالتأكيد مازال حاسب Twin River نموذج أولي لشركة إنتل تكشف به عن رؤيتها لمستقبل تصميم أجهزة الحاسب، إلا أنها نجحت في جذب أنظار الكثيرين خلال فعاليات مؤتمر Computex للعام 2019.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق