تقنية

وأخيراً لعبة Dauntless خارج نطاق الBeta !

وأخيراً توفرت لعبة Dauntless بشكل كامل بعد سنة من البيتا ، حيث تم إصدار اللعبة على كل المنصات Playstation 4 ، Xbox One والPC من خلال متجر Epic فقط حيث تضاف لقائمته الكبيرة من الألعاب الحصرية..

dauntless phoenix labs

dauntless phoenix labs

ولمن لا يعلم ، فلعبة Dauntless من تطوير استوديو Phoneix Labs هي لعبة RPG تشبه كثيرأ لعبة Monster Hunter world حيث تلعب بصائد  لديه العديد من الأسلحة المختلفة والذي يقابل أنواع مختلفة من الوحوش ، كل منهم لديه قدراته الخاصة ونقاط ضعفه ، ويتواجد أسلوب اللعب عبر الطور الفردي في القصة أو الطور الجماعي حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك وتتعاونوا للتغلب على الوحوش سوياً..

وتأتي اللعبة في تحديثهاالجديد بنظام تقدم جديد ، طور قصة مراجع بشكل جيد، و Hunt Pass للموسم الخامس..

الجدير بالذكر أن اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً ، كما أنها تدعم طور اللعب الجماعي بين كل المنصات أخيرأ ، فيمكنك اللعب مع أصدقائك الذين لديهم نسخة اللعبة علي البلايستيشن إذا كت تلعبها من على PC أو Xbox One والعكس صحيح ..

ستتوفر اللعبة قريباً علي منصة Nintendo و للهواتف الذكية

يمكنك تحميل لعبة Dauntless من هنا ،ولا تنس أن تشاركنا رأيك !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق