تقنية

هذا الشهر سوف نشهد عرض خاص بلعبة watch dogs 3 من Ubisoft

منذ فترة ونحن نعيش فى الكثير من التسريبات والشائعات والتوقعات المتعلقة بلعبة Watch Dogs 3، ولعل أبرز هذه الشائعات كان مكان اللعبة الذى تحدث فيه الأحداث وهو مدينة لندن حسب التسريبات، ومؤخراً قامت شركة Ubisoft  بإنشاء حساب جديد على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تحت عنوان Watch Dogs UK، الأمر الذي يعد شبه تأكيد للشائعات السابقة وأن أحداث الجزء الثاني سوف تكون فى مدينة لندن بالفعل.

تسربت حالياً شائعات جديدة متعلقة بلعبة Watch Dogs 3، وفقاً للشائعات فإن شركة Ubisoft سوف تقوم بإصدار مقطع مصور قبل إنتهاء شهر مايو ومن المتوقع أن يتم إصدار المقطع فى 24 مايو الجارى.

watch dogs 3 ubisoft

watch dogs 3 ubisoft

ومن المفترض أن يبين المقطع عدة جوانب من القصة وعالم وكذلك أسلوب اللعب، أخر التسريبات المتعلقة باللعبة أن اللاعبون سوف يتحكمون فى شخصية سارة وهي شابة نصف أنثوية تجيد الأختراق.

سلسلة العاب Watch Dogs من تطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft وصدرت اللعبة لأول مرة عام 2014 على منصات الحاسب الشخصي و Xbox و PlayStation، ثم فى عام 2016 قام نفس الفريق المطور والشركة الناشرة بإصدار الجزء الثانى من اللعبة على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox.

watch dogs 3 ubisoft

watch dogs 3 ubisoft

تنتمي لعبة Watch Dogs إلى ألعاب المغامرات والأكشن من منظور الشخص الثالث وتدعم اللعبة طورى اللعب الفردى والجماعى على حد سواء ولكل جزء من الأجزاء القصة الخاصة به ولكن يلعب التخفي واستخدام أساليب الهكر والاختراق جزء كبير من اللعبة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق