تقنية

Realme تكشف عن إصدارات خاصة من هاتف Realme X

في فعاليات مؤتمر Realme الذي أقيم اليوم قدمت الشركة إصدارتها الجديدة من الهواتف المتوسطة Realme X وRealme X Lite، كما كشفت الشركة عن إصدارات خاصة من هاتف Realme X تعرف ب“Onion” و “Garlic”.


اعلان


تنتقل شركة Realme إلى مستوى جديد في سوق الهواتف المتوسطة بإصدارها الجديد Realme X، حيث يأتي هذا الإصدار بمجموعة من المواصفات المميزة مع تسعير جيد للمستخدمين.

وإلى جانب إعلان Realme عن إصدارات الشركة في هاتفي Realme X وRealme X Lite، قدمت أيضاً الشركة الصينية إصدارات مميزة بتصميم خاص من هاتف Realme X تنطلق بأسماء ترتكز على أسماء الخضروات حيث يأتي النموذج الأول بعنوان “بصل”، بينما يأتي النموذج الثاني بعنوان” ثوم” أو “Onion” و “Garlic”.

وتأتي الإصدارات الخاصة من هاتف Realme X بتكلفة أعلى نسبياً، مع سعر 276 دولار، حيث تنطلق هذه الإصدارات خلال الفترة القادمة إلى أسواق الهند والصين.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق