تقنية

دورى Overwatch ينتهى وفريق San Francisco يعود إلى الديار بـ200 ألف دولار

مؤخراً أصبحت صناعة الألعاب واحدة من أكبر صناعات الترفيه حول العالم حيث تنفق الملايين على تطوير الألعاب والمؤتمرات والأحداث التى يتم الإعلان عنها فى كل عام، ومع هذا التقدم الهائل وتطور خدمات شبكة الإنترنت حول العالم ظهر طور اللعب الجماعى Multiplayer الذي يمكن اللاعبين من التنافس ضد بعضهما عبر شبكة الإنترنت ولاحقاً نتيجة لهذا التطور الكبير ظهرت الرياضات الإلكترونية حيث تم تشكيل فريق بلاعبين ومديرين فنيين و بطولات ذات جمهور كبير وعريض وأصبحت الرياضات الإلكترونية لا تختلف عن الرياضات الواقعية فى شيئ.

overwatch league San Francisco shock

overwatch league San Francisco shock

واحد من أهم الدوريات الإلكترونية هو دورى Overwatch وقد تم إسدال الستار مؤخراً على المرحلة الثانية من النهائيات معلنة فوز فريق San Francisco Shock ليحصل على جائزة مالية قدرها 200 ألف دولار.

فى المرحلة الثانية من النهائيات واجه فريق San Francisco Shock فريق Vancouver Titans واستطاع تحقيق نتيجة ممتازة أمامه حيث فاز على بنتيجة 4 إلى 2 ليحتل فريق San Francisco المركز الأول ويليه فريق Vancouver.

مجموع قيمة الجوائز التى تقدمها البطولة وصلت إلى 500 ألف دولار حصل المركز الأول منها على 200 ألف دولار والمركز الثاني الذي احتله فريق Vancouver Titan حصل على مبلغ 100 ألف دولار.

overwatch league San Francisco shock

overwatch league San Francisco shock

بالنسبة للمركز الثالث والرابع فقد حصل كل منهم على مبلغ 50 ألف دولار وذهبت الجائزة لفريق Hangzhou Spark وفريق New York Excelsior.

أخيراً فإن الفرق التى حصلت على المركز الخامس وحتى المركز الثامن حصل كل فريق منهم على مبلغ 25 ألف دولار.

الآن ما هو المركز الذي تعتقد أنك بإمكانك تحقيقه عزيزى القارئ بفريق مكون منك أنت وأصحابك؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق