تقنية

التحديث الجديد لجهاز الـ Nintendo Switch يعطى الجهاز حوالى ضعف الأداء !

التحديث الجديد لجهاز Nintendo  Switch أضاف عليه مجموعة كبيرة من المميزات والاضافات.

تحديث Nintendo Switch الجديد يأتي تحت مسمى Firmware 8.0.0 وتم إصدار التحديث الأسبوع الماضي بالكثير من التحديثات والإضافات، مثل ترتيب البرامج أو ميزة حفظ البيانات وتوفيرها أثناء عملية النقل، ولكن هناك ميزة هامة جداً تم إضافتها على الرغم من عدم تعرض Nintendo إلى هذه الميزة فى ملاحظات التحديث التى أعلنت عنها.

هذه الميزة هى الـ Boost Mode وقد لاحظ المستخدمون أن هذه الميزة تقوم برفع قدرة الجهاز بشكل هائل حيث تسمح للمعالج المركزى للجهاز برفع تردده من 1 GHz إلى 1.7 GHz و بالتأكيد هذا الرقم يعتبر ممتاز حيث قارب ضعف الأداء.

nintendo switch

nintendo switch

يمكنك ملاحظة التغيير جدا بعض صدور التحديث الجديد للعبة The Legend Of Zelda Breath Of The Wild 1.6.0 ولعبة Super Mario Odyssey 1.3.0، حيث يمكنك ملاحظة أن اللعبة اصبحت تقوم بالتحميل بشكل أسرع بكثير.

تحميل الملفات عموما فى الجهاز أصبح أسرع بكثير وهذا بفضل كسر السرعة الذى يقوم به المعالج المركزى للجهاز، وقد لاحظ بعض المستخدمون فرق الأداء بين الجهاز قبل التحديث وبعد التحديث عند لعب لعبة The Legend Of Zelda Breath Of The Wild على النحو التالى:

zelda

zelda

انخفضت عملية استرجاع ملف الحفظ من 31 ثانية إلى 21 ثانية أى فرق 10 ثوانى.

ميزة الانتقال السريع الـ Fast Travel أصبحت تستغرق 11 ثانية بدلا من 19 ثانية.

أخيراً عند دخولك لأحد الـ Shrine تستغرق اللعبة 7 ثوانى فقط بدلا من 10 ثوانى.

فى الحقيقة هذا التحديث أظهر لنها أن جهاز Nintendo Switch مازال لديه بعض الخدع فى جعبته ويؤكد اتجاه شركة Nintendo لدعم الجهاز لمدة أطول، على الأقل الجهاز سوف يستمر معنا للعام القادم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق