تقنية

جوجل تجلب الثيم المظلم لتطبيق Chrome على منصة الأندوريد

بدأت شركة جوجل في دفع تحديث جديد لتطبيق متصفح كروم مؤخراً تقدم من خلاله إختيار الثيم المظلم في واجهة التطبيق للمستخدمين.


اعلان


ينطلق التحديث الجديد لتطبيق متصفح جوجل كروم الذي يأتي بإصدار رقم 74.0.3729.112 على منصة الأندوريد بميزة الثيم المظلم المرتقبة من مستخدمي التطبيق.

ويمكن تمكين ميزة الثيم المظلم الجديدة عبر نسخ الرابط chrome://flags/#enable-android-night-mode في شريط البحث الخاص بتطبيق كروم، ومن ثم يمكن للمستخدم النقر في القائمة المنزلقة على Android Chrome UI dark mode لإختيار تمكين الثيم المظلم في إعدادات التطبيق.

يذكر أن هذا التحديث لتطبيق متصفح كروم يضيف أيضاً ميزة الترجمة إلى جانب الثيم المظلم، حيث تأتي هذه الميزة من خلال إختصار جديد في القائمة لدعم المستخدم بترجمة سريعة لصفحات البحث حيث تدعم هذه الميزة الترجمة إلى الإنجليزية أو أي لغات أخرى.

أيضاً من المقرر أن يظهر إختيار الترجمة عند إدراك المتصفح لإختلاف لغة الصفحات عن اللغة المستخدمة غالباً من المستخدم، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار من جوجل كروم في متجر جوجل بلاي الآن.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق