تقنية

قريبا جدا يمكننا أن نرى لعبة Dying Light 2 في مؤتمر E3 2019

ظهرت على الساحة معلومات جديدة تتعلق بلعبة Dying Light 2.

جاءت المعلومات عن طريق تغريدة على الحساب الرسمى للعبة Dying Light  على موقع تويتر، وأصبح من المؤكد أننا سنرى لعبة Dying Light 2 خلال مؤتمر E3 2019.

قد اوضح الفريق المطور للعبة من خلال التغريدة أنهم لا يستطيعون الانتظار لكى يروا اللاعبين حجم التطور والتقدم الذى تم فى لعبة Dying Light 2، بالإضافة أن هذا العنوان يعد العنوان الأكثر طموحاً حتى الآن للفريق.

tweet

tweet

احتوت التغريدة على مقطع مصور صغير جدا يعرض أحد الشوارع الموجودة فى اللعبة مع مرور الوقت وتحول السماء من النهار إلى الظلام ثم ظهور الزومبى بالتزامن مع جملة E3 2019 See you there.

لعبة Dying Light 2 من نوعية ألعاب البقاء والرعب و اللعبة من تطوير فريق Techland ونشر شركة Techland Publishing، واللعبة تدعم طور اللعب الفردى والجماعى على حد سواء ، وسوف تصدر على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox

dying light.

اللعبة تعتمد بشكل كبير على الخيارات التي يقوم بها خلال اللعب والتى تؤثر على القصة وأحداث اللعبة، لذلك يجب عليك أخذ الحذر قبل الشروع فى أى فعل.

أيضا بجانب الزومبي الذين يتجولون بحرية أثناء الليل سيكون عليك مواجهة اللصوص والمجرمين الذين يسيطرون على بعض الموارد والمناطق مثل مناطق موارد المياه.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة فى مؤتمر E3 2018 ولاحقا فى نفس العام تم نشر أول عرض دعائي للعبة، والمطورين عموما أكدوا أكثر من مرة أن تركيزهم منصب على الاهتمام بالعواقب التي تنشأ نتيجة أي فعل تتخذه أثناء اللعب.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق