تقنية

متجر X-سايت يكشف النقاب عن سلسلة الهواتف الذكية Huawei P30 الجديدة

خبر صحفي! بالتعاون مع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الكويت، استضافت X-سايت من  إلكترونيات الغانم، أكبر متجر إلكترونيات في الكويت، فعالية المبيعات المنتظرة من قبل محبي التكنولوجيا حيث اختبر عشاق العلامة التجارية والعملاء سلسلة هواتف Huawei P30 Series التي أطلقتها هواوي مؤخراً. وقد أقيمت الفعالية الخاصة بهواتف هواوي الذكية ذات الكاميرا الأكثر تقدماً حتى اليوم خارج معرض X-سايت في منطقة الري في 12 أبريل في تمام الساعة 6:00 مساءً كخطوة جديدة من الطرفين نحو عالم متصل بشكل مبتكر.

 ومن خلال الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف Huawei P30 Series في دولة الكويت، حظي المستهلكون بفرصة متميزة للاستفادة من تجربتهم في فضاء التواصل الاجتماعي عبر تحسين مقاطع الفيديو في برنامج “سناب تشات”، وتعزيز الذكريات بفضل العيون النابضة بالحياة عبر كاميرتها الاستثنائية من شركة “لايكا”. وترتقي هواتف P30 بتجربة تصوير اللحظات بأسلوب يماثل وظيفة العين البشرية، وتعززها بعنصر تكنولوجي مبتكر عبر تقنية الفيديو المزدوج، والتقاط الصور في الليل، وميزة التقريب البصري العالي. وفضلاً عن طاقتها التي يمكن أن تدوم طوال اليوم، يمكن إعادة شحن بطارية P30 Series بالكامل عبر ميزة الشحن الفائقة SuperCharge في أقل من ساعة واحدة.

xcite - P30

xcite - P30

وفي كلمته أمام الحاضرين خلال الفعالية التي مكنتهم من حجز هواتفهم مسبقاً، قال جيسون جيانغ، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين – الكويت: “اليوم، نحن سعداء للغاية لتمكننا من استقطاب المزيد من التقنيات المبتكرة للعالم وللكويت تحديداً من خلال تعاوننا مع X-سايت، وذلك لبناء عالم متصل ولتشجيع الناس على الاعتزاز بالذكريات التي يلتقطونها بدقة عالية”.

وقد منحت فعالية المبيعات الخاصة التي أقامتها X-سايت بالمشاركة مع شركة هواوي تجربة متميزة للعملاء الذين شاهدوا آفاق التقدم التي حققتها التكنولوجيا حتى اليوم في إطار الوصول إلى عالم متصل بشكل مبتكر، وذلك من خلال سلسلة الهواتف الذكية Huawei P30 المصممة بشكل خاص للارتقاء بتوقعات العملاء بشأن التصوير بواسطة الهاتف الذكي.

xcite P30

xcite P30

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق