تقنية

تحديث مجاني جديد للعبة Kingdom Hearts 3 من شركة Square Enix

شركة Square Enix قامت بإطلاق تحديث مجاني للعبة Kingdom hearts 3.

شركة  Square Enix قامت اليوم بإصدار تحديث للعبة Kingdom Hearts 3، التحديث الجديد متاح منذ اليوم بتاريخ 23 أبريل، ويعتبر أهم جانب من جوانب التحديث إضافة طور الـ Critical Mode Difficulty بتاريخ 23 أبريل، ويعتبر أهم جانب من جوانب التحديث إضافة طور الـ ، وقد صرح فى وقت سابق المخرج المسؤل عن السلسلة Tetsya Nomura أن اللعبة سوف تقدم بعض التغييرات وأتمنى أن يستمتع بها اللاعبون.

الـ Critical Mode واحد من الأطوار المشهورة وسبق ظهوره فى عدة أجزاء من لعبة Kingdom Hearts ويعد هذا الطور هو الأصعب فى السلسلة كلها، ويتميز الطور بعدة جوانب أساسية يقوم عليها مع بعض التغيرات التى تحدث لكل نسخة من اللعبة.

kingdom hearts 3

kingdom hearts 3

من العوامل الأساسية التى يقوم عليها طور الـ Critical Mode أن الشخصية تتلقى ضرر أكبر من المعتاد غالبا يكون ضعف المقدار و العنصر الثانى أن قوة ضربات الشخصية تقل تقريباً إلى النصف، وعلى أى حال فإن بكل تأكيد طور الت Critical Mode في لعبة Kingdom Hearts 3 ستكون صعبة جدا.

إذا كنت تحب مستويات التحدى الصعبة بكل تأكيد سوف يكون التحديث الجديد للعبة Kingdom Hearts 3 مناسب جدا لك.

لعبة Kingdom Hearts 3 من تطوير Square Enix Business Division 3 ومن نشر Square Enix اللعبة تم تطويرها من خلال محرك Unreal Engine 4، وصدرت على منصات الـ PlayStation 4 ومنصة الـ Xbox One، اللعبة تأتى من خلال طور اللعب الفردي وهي من نوع Action role-playing.

أكثر ما يميز اللعبة حدوث قصتها بين عوالم ديزني الممتعة مع تعدد التوجه الفنى حسب كل عالم، والكثير من شخصيات ديزني مثل وودى و فروزن وشخصيات ميكى وغيرها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق