تقنية

التاسع من مايو موعدنا مع لعبة Life Is Strange 2 Episode 3

التاسع من مايو موعدنا مع صدور الحلقة الثالثة من الجزء الثانى من لعبة Life Is Strange 2.

تم الإعلان عن الحلقة الثالثة من لعبة Life Is Strange من خلال مقطع دعائي على القناة الرسمية للعبة التى تحمل نفس أسم اللعبة على موقع يوتيوب.

الحلقة الثالثة من اللعبة من المتوقع أن تصدر تحت عنوان Westlands، اللعبة من تطوير Dontnod Entertainment ونشر Square Enix والحلقة الثالثة من اللعبة يتم تطويرها من خلال محرك  Unreal Engine.

اللعبة أيضا متاحة على منصات الحاسب الشخصى سواء Windows أو Mac أو Linux بالإضافة إلى PlayStation 4 و Xbox one.

life is strange

life is strange

اللعبة تنتمي إلى نوعية ألعاب الـ Graphic Adventure Video Game واللعبة تدعم طور اللعب الفردى أو الـ Single Player وتأتى اللعبة من منظور الشخص الثالث حيث يمكنك رؤية كامل الشخصية على الشاشة، في اللعبة تتحكم بشخصية Sean Diaz و بدورك عليك الهروب من ملاحقة الشرطة لك وبصحبتك أخيك الصغير Daniel، اللعبة تعتمد بشكل أساسى على تفاعل الشخصية مع البيئة المحيطة به واستغلال الأدوات الموجودة والدخول مع شخصيات اللعبة فى العديد من الحوارات من خلال شجرة الردود والأحاديث الموجودة فى اللعبة و تمنحك اللعبة فى كل رد مجموعة من الخيارات التى تقوم عليها مسارات واحداث قصة اللعبة حسب ردودك، فلا يمكننا أن نقول أن اللعبة تملك مسار واحد للقصة بل القصة تحددها خياراتك فى المقام الأول.

اللعبة حصدت الكثير من الجوائز والترشيحات على مر تاريخها واللعبة الأقرب لها من حيث الشكل و ميكانيكيات اللعب لعبة The Walking Dead فإذا سبق لك تجربة لعبة The Walking Dead وأعجبك أسلوب اللعبة بالتأكيد ننصحك بلعب LifeIs Strange على الفور وأخيراً شاركنا رأيك هل أنت متحمس للحلقة الثالثة وما مجريات القصة التي تتوقع حدوثها؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق