تقنية

الأن أحصل على نسختك المجانية من لعبة Transistor على متجر Epic Games

من الواضح أن الحرب بين المتاجر تشتعل بصورة كبيرة يوماً بعد يوم، متجر Epic Games فى محاولة منه لفرض سيطرته على الساحة يحاول تقديم مجموعة من الحصريات بشكل كبير بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المجانية واحدة من هذه الألعاب الجناية هى لعبة Transistor

يمكنك الحصول على اللعبة بمجرد تحميلك للمشغل الخاص بالمتجر ومن ثم يمكنك تحميل اللعبة والاحتفاظ بها في مكتبتك، يمكنك الحصول على اللعبة حتى 2 مايو، واللعبة فى الأصل سعرها 9 دولارات وبالتأكيد هذه صفقة رابحة إلى حد كبير.

transistor epic games

transistor epic games

لعبة Transistor من تطوير ونشر شركة Supergiant وصدرت اللعبة لأول مرة على منصة الحاسب الشخصى ومنصة الـ PlayStation فى عام 2014 ولاحقا فى 2018 صدرت اللعبة على جهاز Nintendo Switch.

اللعبة قدمت تجربة جيدة ولطيفة إلى حد ما واستطاعت اللعبة الوصول إلى مليون نسخة عبر جميع المنصات فى حلول عام 2015.

transistor

transistor

اللعبة تندرج تحت ألعاب الخيال العلمى وهى لعبة تبادل أدوار فى الأساس مع الكثير من عناصر الـ RPG، ستلعب بشخصية Red وهى مغنية تعيش فى مدينة Cloudbank وتتعرض لهجوم من قبل مجموعة ألية تدعى Camerata وبشكل ما تستطيع الشخصية النجاة لتبدأ رحلة الانتقام التي ستبدأ بمحاولة العثور على سلاح الشخصية الرئيسية الذي يعرف بإسم The Great Sword، اللعبة تقوم على انتقال الشخصية من مكان إلى أخر لتدخل فى مجموعة من المعارك القائمة على نظام تبادل الأدوار.

اللعبة صغير ولا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة، فحجم اللعبة حوالي 3 جيجا بايت فقط، ويمكنك تشغيلها على معالج رسومي من نوع Intel HD 3000، وبالتأكيد لا ضرر فى تجربة اللعبة والحقيقة فهى تستحق التجربة على أى حال.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق