تقنية

العرض الدعائي الرسمي للعبة Star Wars The Jedi Fallen

أخيرا وبعد العديد من التسريبات الصغيرة جدا والأخبار هنا وهناك تم نشر الاعلان الرسمى للعبة Star wars The Jedi Fallen عبر القناة الرسمية لـ EA Star Wars على موقع يوتيوب وكذلك القناة الخاصة بهم على موقع Twitch.

لا تواجه، تقبل ماضيك، لا تثق بأحد، هذه هى النصائح الثلاثة التى ظل يرددها بطل العرض الدعائى Cal ويبدو أن أحداث القصة تدور فى مرحلة بعد سقوط الـ Jedi  حيث تغير العالم كثيرا والقوة المسيطرة عليه كذلك ومحاولة Cal التخفى وعدم إظهار قواه.

لا تثق بأحد غير القوة، كانت هذه النصيحة الأخيرة التي كررها Cal فى العرض الدعائى قبل أن يسحب سيف الـ Jedi الخاص به فى مواجهة الأعداء قبل نهاية المقطع، ويبدو أن عدد من الأسباب جعلت Cal يتخلى عن تخفيه ويلجأ إلى القوة.

star wars

star wars

العرض الدعائى لم يقدم أى مشاهد من داخل اللعبة او شكل اللعبة كيف سيكون ولكن كان عبارة عن مجموعة من المشاهد السينمائية، وفريق Respawn قال أنه فضل أن يكون العرض بهذا الشكل للتأكيد على ضرورة وأهمية القصة بالنسبة للعبة ، وتوجد الكثير من التسريبات أن اللعبة لن تستخدم محرك EA المعتاد Frostbite وأيضا اللعبة ستكون من نوع الأكشن والمغامرات وتنتهج أسلوب اللعب الفردى مع غياب أى شكل أو صورة لطور اللعب التعاونى والأهم التاكيد على غياب الـ Micro transaction.

هذه المرة فريق Repwan هو المسؤل عن عملية التطوير لذلك نأمل إصلاح أخطاء الأجزاء السابقة، السلسلة تحتاج إلى لعبة تركز على قيمة اللعب ذاتها دون التركيز على جمع أكبر كم من الأموال على الأقل فى الفترة الحالية فاللعبة بحاجة إلى إعادة الثقة إلى اللاعبين.

أخيراً لعبة Star Wars The Jedi Fallen من المخطط إصدارها فى 15 نوفمبر من العام الجارى وبالتأكيد سنحاول تغطية كافة الأخبار المتعلقة باللعبة حتى موعد صدورها فهى واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام ، تابعنا لمعرفة أحدث الأخبار والمعلومات عن اللعبة وشاركنا رأيك هل تستطيع اللعبة العودة بالسلسلة مرة أخرى؟ أم ستكون مثل الجزء السابق؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق