تقنية

لفترة محدودة Super fan box حدث Gamescom 2019، أحصل عليه الآن.

لأول مرة في حدث Gamescom ولفترة محددة يمكنك الحصول على الـ Super fan box ، هذا العام ولأول مرة يمكنك الحصول على Super fan box بصورة حصرية من الفترة 11 أبريل حتى 19 مايو 2019.

يوجد نوعان مختلفان من الصناديق المميزة، الأول يحتوى على ثلاث منتجات مميزة متعلقة بـGamescom عبارة عن تيشيرت و سوار لليد خاص بالاحتفالية وبادج بالإضافة إلى تذكرة لحضور الحدث يوم الأربعاء 21/8 أو الخميس 22/8. الأشخاص الحاملون للتذاكر سيتمكنوا من الدخول إلى الحدث بعد الساعة الـ 9 صباحا.

gamescom

gamescom

بالنسبة للصندوق الآخر فسوف يحتوي على نفس المحتويات ما عدا تذكرة دخول الحدث، بالنسبة للأسعار الصندوق الأول  بالتذكرة سيكلف 75 يورو والصندوق الثاني سيكلف 44 يورو.

إذا كنت تريد المشاركة فى حدث Gamescom سارع بالحصول على التذكرة من خلال المتجر الإلكترونى، حيث أنه بالفعل قد تم بيع الكثير من التذاكر حتى الآن ففى خلال 24 ساعة بعد طرح التذاكر على المتجر الإلكترونى، تم بيع حوالى 50 ألف تذكرة.

ويمكنك الدخول على موقع Gamescom لمعرفة تفاصيل أكثر أول لشراء تذكرتك من خلال الضغط هنا.

gamescom

gamescom

معلومات عن حدث Gamescom.

حدث Gamescom هو أكبر حدث في العالم يتعلق بتكنولوجيا الحاسوب و الألعاب، ويحضر الحدث سنويا مئات الألاف من من المعجبين بالإضافة إلى ملايين المتابعين عبر منصات التواصل أثناء الحدث، ويقام الحدث سنويا فى مدينة Cologne فى ألمانيا.

يشارك فى الحدث العديد من مطورى الألعاب مع الكثير من المؤتمرات للإعلان عن الجديد فى عالم الألعاب .

gamescom

gamescom

حدث Gamescom يفتح أبوابه يوم الأربعاء 20 أغسطس من العام الجارى وبالنسبة للزوار المهمين و المميزون يوم الخميس 21 أغسطس من العام الجارى أيضا، حدث Gamescom أهم حدث يهتم بالألعاب حول العالم ويتابعه الناس من مئات الدول فل أنت من المهتمين بالحدث عزيزى القارئ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق