تقنية

تسريبات مصورة حية تكشف عن تصميم هاتف OnePlus 7 Pro

أحدث التسريبات المصورة الحية لهاتف وان بلس المرتقب OnePlus 7 Pro الذي تشير التوقعات إلى أنه إصدار العملاق الصيني الأول الذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

OnePlus 7 Pro


اعلان


أكدت شركة وان بلس خلال معرض MWC الأخير على تطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية يأتي بميزة دعم شبكات الجيل الخامس، واليوم ظهرت أول الصور الحية لهاتف OnePlus 7 Pro الذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 855 التي تضم شريحة مودم X50 ، لذا قد يكون هذا الهاتف هو الإصدار الأول للشركة بميزة دعم شبكات الجيل الخامس.

ويظهر هاتف OnePlus 7 Pro في الصور الحية بإطارات نحيفة جداً، مع شاشة مميزة بتصميم منحني، كما تكشف الصور عن نموذج GM1915 من هاتف OnePlus 7 Pro، المميز بحجم 6.67 إنش في شاشة Super Optic، ويضم رقاقة معالج Snapdragon 855  مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف OnePlus 7 Pro بمستشعر رئيسي للكاميرة بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر 16 ميجا بيكسل، ومستشعر أخر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعمل هذا الإصدار نظام تشغيل Android 9، حيث من المتوقع أن يكون هذا الإصدار بداية لخط إنتاج جديد لشركة وان بلس في هواتف شبكات الجيل الخامس.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق