تقنية

تقرير LG المالي للربع الأول من 2019 يكشف عن إنخفاض في الأرباح

كشف تقرير LG الأولي عن إيرادات الربع الأول من عام 2019 عن إنخفاض في أرباح الشركة عن الربع الأول من عام 2018، إلا أن الشركة الكورية أكدت على أن هذا الإنخفاض أقل من النتائج التي جاءت من Suwon.

LG releases financial for Q1 2019


اعلان


بعد إعلان سامسونج مؤخراً عن نتائجها المالية في الربع الأول من 2019 والتي كشفت عن إنخفاض في المبيعات وأرباح الشركة، جاء تقرير LG المالي ليكشف أيضاً عن إنخفاض في أرباح الشركة في الربع الأول من 2019 مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

ويشير تقرير LG إلى أن إيرادات الشركة في الربع الأول من 2019 وصلت إلى 14.9 تريليون وون كوري، وهي أقل من العام الماضي الذي جاء بإيردادات 15.1 تريليون وون كوري، أي بإنخفاض بنسبة 1.4% في الإيرادات، بينما انخفضت الأرباح التشغيلية بنسبة 18.8% .

يذكر أن LG كانت قد أعلنت في شهر يناير عن أرباح قياسية من أقسام الشركة، إلا أن الشركة لم تعرض تفاصيل عن إيرادات قسم الهاتف، ومن المتوقع أن تكشف الشركة في نهاية الشهر الجاري عن تفاصيل أكثر عن إيرادات قسم الهاتف خلال هذا الربع.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق