تقنية

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هاتف P40 Power من موتورولا

نشرت أحدث التسريبات المصورة لهاتف موتورولا القادم اليوم، حيث تشير التوقعات إلى أنه إصدار الشركة الذي ينطلق بعنوان P40 Power أو P40 Note.

Motorola P40 Power leak


اعلان


تستعد شركة موتورولا لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية يأتي بتصميم ثقب الشاشة، حيث تشير التوقعات إلى أن الإصدار المرتقب سيعرف بهاتف P40 Power أو P40 Note عند إطلاقه رسمياً.

وقد رصد الهاتف في تسريبات مصورة نشرت عبر OnLeaks، حيث من المقرر أن ينطلق هذا الإصدار بكاميرة خلفية ثلاثية، على أن تأتي الثلاث مستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يتميز هذا الإصدار بحجم أكبر من هاتف One Vision بنسبة 0.4مم.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتف P40 Power بحجم شاشة 6.2 إنش، إلا أن التسريبات لم تأتي على ذكر تفاصيل أكثر حول مواصفات الهاتف، لذا نترقب مزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات هذا الإصدار من موتورولا.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق