تقنية

تحديث هام لأداة Jailbreak نظام iOS 12 بعد إصدارها بأسبوع بسبب عِدة أخطاء!

إذا كُنت قد قُمت باستخدام الإصدار السابع والأربعين من أداة Jailbreak هواتف آيفون هذه .. عليك أن تُسارع بتحديث إصدارها الآن.

بعد مُدة زمنية لا تتخطى الأسبوع من بعد إطلاق النسخة التجريبية السابعة والأربعين من أداة عمل Jailbreak  على هواتف iPhone والتي تحمل اسم unc0ver v3.0.0 beta 47، أعلن مُدير تطوير فريق unc0ver والمُخترق Pwn20wnd عن إطلاقه للنسخة التجريبية الثامنة والأربعين وذلك لإصلاح بعض المشاكل.

أعلن Pwn20wnd عن ذلك في حسابه الشخصي على منصة تويتر حيث قال إنه قد أطلق النُسخة التجريبية الثامنة والاربعين من أداة Jailbreak هواتف iPhone وذلك بغرض إصلاح بعض المشاكل التي ظهرت في النُسخة التجريبية السابقة.

إصدار أداة Jailbreak تحمل اسم unc0ver v3.0.0 beta 48

إصدار أداة Jailbreak تحمل اسم unc0ver v3.0.0 beta 48 إصدار أداة Jailbreak تحمل اسم unc0ver v3.0.0 beta 48

طالع أيضاً: فريق يحصل على مليون دولار لكشفه عن طريقة كسر حماية نظام iOS

أما وِفقاً لسجل التغييرات على منصة GitHub في صفحة unc0ver v3.0.0 beta 48 الخاصة بإصدار Jailbreak لنظام iOS 12، فإن ما قد تم إصلاحه هو مُشكلة pmap_load_trust_cashe التي اشتكى منها عدد من المُستخدمين، وذلك بالإضافة إلى إصلاح مُشكلة حالة الإدراج الخاطئ في النظام.

إذاً، فإذا كُنت أحد من قاموا بالحصول على الإصدار التجريبي السابع والأربعين من unc0ver v3.0.0 كي تقوم بعمل Jailbreak على نظام iOS 12 على هاتف iPhone خاصتك، فينصحك المُطور Pwn20wnd ذاته بسرعة التحديث للنسخة الثامنة والأربعين كي تتمكن من الحصول على كافة مُميزات النظام، بالإضافة إلى تفادي وجود اية مشاكل أو أعطال أثناء الاستخدام.

أما النصيحة الثانية، فهي لمن لم يقوموا بعمل Jailbreak لهواتفهم باستخدام النُسخة التجريبية unc0ver v3.0.0 بعد، حيث أنصحهم شخصياً بعدم عمل Jailbreak باستخدام هذه النُسخ التجريبية كافة لأنها مازالت في مرحلة التطوير وقد تُعرضهم للكثير من المشاكل والأعطال، ويُمكنهم بدلاً من ذلك أن ينتظروا حتى إطلاق النُسخة النهائية، أو أن يقوموا بتحميل أداة Jailbreak الرسمية الأخيرة والتي حملت اسم unc0ver v2.2.6 والتي تدعم أنظمة iOS 11.0 و iOS 11.4 beta 4.

خدمة Apple TV Plus وApple Arcade ضمن ما تم الإعلان عنه خلال مؤتمر ابل الخاص
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق