تقنية

هواوي تكشف عن نظارتها الذكية التي تدعم الإتصال عن طريق البلوتوث

في مؤتمر هواوي الذي عقد اليوم في فرنسا، قدمت العملاق الصيني نظارتها الذكية التي صممت بالتعاون مع شركة Gentle Monster، حيث تدعم تقنية البلوتوث في الإتصال بالهاتف لتلقي المكالمات الصوتية.

Huawei smart glasses


اعلان


لا تأتي نظارة هواوي الذكية اليوم بالكثير من المميزات، حيث تدعم المستخدم في الإتصال عن طريق البلوتوث لإستقبال أو رفض المكالمات، حيث تؤكد هواوي أن هذا الإصدار سيكون منافس لنظارة Snapchat التي تعرف بSpectacles، إلا أن هواوي تركز على التصميم بشكل أكبر في هذا الإصدار.

وتقدم هواوي النظارة الذكية بإختيارين بين نموذج مميز بعدسات طبية أو عدسات شمسية، حيث يمكن للمستخدم تلقي المكالمات الصوتية عن طريق النقر على الجزء الجانبي من النظارة، حيث لا يضم التصميم أي أزرار، أيضاً تأتي النظارات بتصميم يدعم معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار.

كما تأتي النظارة بزوج من الميكروفونات لدعم إجراء المكالمات دون إستخدام اليدين، كما تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي خفض الضوضاء لوضوح المكالمات الصوتية.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق