تقنية

هاتف Galaxy Fold سيصل إلى 15 دولة في أوروبا بسعر يبدأ من 2000 يورو

عادة ما ترغب شركة سامسونج في تخطي الحدود مع هواتفها الذكية، فبعد أن قدمت الشركة الشاشات الكبيرة مع مجموعة Note، والشاشات المنحنية مع مجموعات Galaxy Round و Note Edge، عادت سامسونج مرة أخرى بجهازها القابل للطي.

ولقد أعلنت الشركة الكورية اليوم عن أن هاتفها الجديد Galaxy Fold سوف يتوفر في 15 دولة في أوروبا، فإذا كنت مقيمًا في أوروبا، ستتمكن من طلب شراء الجهاز بدءًا من 26 أبريل، أو شرائه عند إطلاقه في 3 مايو.


اعلان


وسيكون الجهاز متاحًا في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والسويد والنرويج وفنلندا والدنمارك وبلجيكا وهولندا وبولندا والنمسا وسويسرا ورومانيا.

كما يوجد شركاء البيع بالتجزئة مع كل من شركات النقل الألمانية Deutsche Telekom و Vodafone و O2 و Proximus البلجيكية، وكذلك Swisscom و Sunrise و Mobilezone.

سيكون Galaxy Fold متاحًا في هذه دول الأوروبية بسعر يبدأ من 2000 يورو، وستأتي جميع الأجهزة مزودة بسماعات Galaxy Buds، مع حافظة لحماية الهاتف من Kevlar.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق