تقنية

مايكروسوفت تؤكد وجود مشكلة مع الألعاب في تحديث ويندوز 10 الجديد.. مثال على ذلك لعبة Destiny 2

أكدت مايكروسوفت شكوك البعض حيث أعلنت أن تحديث ويندوز 10 الأخير وهو Windows 10 Update (KB4482887) والذي تم طرحه في بداية شهر مارس الحالي يواجه بعض المشاكل مع بعض الألعاب وفي بعض السيناريوهات أثناء اللعب، حيث أن المستخدمين قد واجهوا مشكلة أن أداء الماوس ينخفض تماماً وتحدث مشاكل في الجرافيك الخاص باللعبة بشكل عام.

Windows 10 update (KB4482887(

مشكلة تحديث Windows 10 KB4482887

لعلك واجهت هذه المشكلة وظننت أنها عندك وحدك، ولعلك تهورت بسببها وحذف الألعاب ثم أعدت تنصيبها أو أيًا كان، إلا أنها مشكلة عامة عند كل اللاعبين الذين قد نصّبوا تحديث KB4482887 هذا.

المشكلة تحدث مع ألعاب بعينها وأثناء سيناريوهات أو أحداث معينة في الألعاب، وأكثر الأمثلة شيوعًا على هذه المشكلة هي لعبة Destiny 2، كذلك فلم يتم إصدار قائمة بالألعاب التي تعاني من هذه المشكلة بشكل رسمي، إلا أن مايكروسوفت تعمل بالفعل على حل هذه المشكلة بشكل كامل مع الـRelease القادم لنظام تشغيل ويندوز 10.

Windows 10 update (KB4482887(

إن كانت هذه المشكلة تواجهك بالفعل في إحدى الألعاب التي تلعبها باستمرار فيمكنك بكل بساطة إلغاء تنصيب التحديث Windows 10 KB4482887 ومن ثم سيعود كل شيء لما كان عليه، شاركنا في التعليقات إن كنت واجهت تلك المشكلة..

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق