تقنية

فيديو تشويقي من جوجل لخدمة الألعاب المقرر الإعلان عنها في 19 من مارس

تستعد شركة جوجل لعقد مؤتمرها القادم في 19 من مارس خلال فعاليات GDC 2019، واليوم أطلقت عملاق البحث إعلان تشويقي لخدمة بث الألعاب المقرر الإعلان عنها في المؤتمر.


اعلان


نشرت شركة جوجل إعلانات تشويقية جديدة على القناة الخاصة بها، للإعلان عن خدمة بث الألعاب التي تقدم رسمياً في 19 من مارس، حيث أشارت جوجل إلى أنها ستعرض رؤيتها الجديدة لمستقبل الألعاب، كما جاء مقطع الفيديو التشويقي بعبارة”إكتشف طريقة مبتكرة للعب”.

ويكشف الفيديو التشويقي عن مقاطع متنوعة من فئات الألعاب المختلفة في ألعاب القتال، السباق، الألعاب الرياضية إلى جانب ألعاب المغامرات، وغيرها من المقاطع التي تعود لألعاب أخرى.

أيضاً من المتوقع أن تقدم جوجل خدمة بث الألعاب الجديدة على أجهزتها الحالية أو وحدة التحكم في الألعاب الذي طورت من الشركة، كما تقدم للمستخدمين بإشتراكات شهرية أو سنوية.

يذكر أن مشروع خدمة بث الألعاب يعرف الآن بYeti، كما رصدت براءة إختراع لجوجل خلال الفترة الماضية في ذراع تحكم في الألعاب يأتي بزر للميكروفون الذي يدعم مساعد جوجل الإفتراضي وفقاً لما جاء في التسريبات.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق