تقنية

جوجل تستعد لدفع الإصدار التجريبي من Android Q لمجموعة أكبر من هواتف الأندوريد

أكد تقرير جديد اليوم على خطط جوجل لدفع الإصدار التجريبي من Android Q للمعاينة على أكثر من 7 من هواتف الأندوريد التابعة لشركات أخرى إلى جانب هواتف Pixel.

android-q-xda


اعلان


تستعد شركة جوجل لدفع الإصدار الحالي من نظام Android 9 Pie لعدد 6 من الشركات المصنعة لهواتف الأندوريد، حيث يأتي هذا الإصدار قريباً لسبعة إصدارات من هواتف الأندوريد.

من جانب أخر لن تقتصر معاينة الإصدار القادم Android Q على عدد محدود من هواتف Pixel حيث أكد تقرير جديد اليوم على خطط جوجل لدفع هذا الإصدار للمعاينة على مجموعة أوسع من هواتف الأندوريد الخاصة بشركات أخرى، حيث جاءت هذه التسريبات عبر تلميحات من Iliyan Malchev مؤخراً.

ولقد أشارت Malchev في تصريحات مؤخراً إلى أن عدد الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي من نظام Android Q  أكبر هذا العام، إلا أن أنها لم تؤكد على عدد محدد للهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي في الوقت الراهن، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه التفاصيل لاحقاً خلال مؤتمر مطوري جوجل القادم.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق