تقنية

الكشف عن بعض مواصفات هاتف Motorola Razr القابل للطي

لقد سمعنا الكثير في الآونة الأخيرة عن خطط موتورولا لإعادة إحياء هاتفها المشهور القابل للطي؛ Motorola Razr مع إضافة إليه بعض الوظائف التي تتناسب مع عام 2019. وعلى ما يبدو، فقد تم الكشف عن بعض التفاصيل حول نظام الهاتف.

فوفقًا لموقع XDA Developers، سيحتوي الهاتف على شاشة ثانية من الجزء الخلفي ولكنها ستكون محدودة لبعض التطبيقات، بمعني أنها لن تسمح بالوصول إلى جميع ميزات أندرويد، فسيتم استخدامها للوصول إلى تطبيقات مثل Moto Display، و Moto Actions، و Moto Camera فقط، ولكن يخطط المهندسون لدعم تطبيقات أخري بها.


اعلان


كما يمكن للشاشة الثانوية العمل بمثابة لوحة تتبع لتمرير صفحات الويب في Chrome، وبإمكانها أيضًا عرض 6 إعدادات سريعة. ويمكن استخدام الكاميرا الرئيسية لالتقاط صور السيلفي عند استخدامها مع الشاشة الثانوية.

جدير بالذكر أن الشاشة الثانوية يمكن أن تعرض أيضًا الساعة والإشعارات وأدوات التحكم في الوسائط، كما يمكن تعيين خلفية مختلفة عن خلفية الشاشة الرئيسية.

والآن، ليس علينا سوي الانتظار إلى أن تقوم الشركة بالإعلان عن هواتف Razr رسميًا بنفسها.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق