تقنية

تطبيق YouTube Music يحصل على دعم Android Auto

يعتبر تطبيق YouTube Music مهم بالنسبة للكثيرين، وبالرغم من أهميته، إلا انه كان يفتقر إلى ميزة Android Auto حتى آخر تحديث، إذ كان يتطلب من المستخدمين تشغيل التطبيق يدويًا أثناء اتصاله بالسيارة لكي يتم تشغيل الموسيقي.

ولكن الآن، أحضر التطبيق أخيرًا دعم لميزة Android Auto، حيث يمكنك الآن النقر فوق علامة “الموسيقي” واختيار YouTube Music كمصدر الموسيقى الخاص بك، ثم سيظهر لك خمسة خيارات يمكنك الاختيار من بينها وهم؛ Mixtape و Recommended و Last play و Downloads.


اعلان


ولكن مع الأسف، لا يوفر التطبيق قوائم موسيقية منظمة مثل تطبيقات بث الموسيقي الأخرى بما في ذلك Spotify و Google Play Music، ولكنك ستحصل على بعض قوائم التشغيل التي يتم إنشاؤها تلقائيًا استنادًا إلى نوع الأغاني المفضل إليك، بالإضافة إلى بعض القوائم القياسية التي تتضمن أنواع الموسيقي الأكثر انتشارًا.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق