تقنية

LinkedIn تطلق خدمة بث الفيديو LinkedIn Live

تطلق شركة LinkedIn خدمة جديدة تعرف بLinkedIn Live تتيح من خلالها للمستخدمين بث مقاطع الفيديو مباشرة لمجموعة مختارة أو لكافة مستخدمي LinkedIn في جميع أنحاء العالم.

LinkedIn live


اعلان


يعد LinkedIn أحد أهم التطبيقات التي تجمع الكثير من المستخدمين في مجالات العمل المختلفة، كما تجمع أيضاً الكثير من أصحاب الشركات والأعمال التجارية، حيث وصلت قاعدة مستخدمي تطبيق LinkedIn الآن إلى أكثر من 600 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

ولقد بدأت شركة LinkedIn خلال هذا الأسبوع في إطلاق خدمة جديدة لبث مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي، حيث تعرف خدمة البث الجديدة بLinkedIn Live، والتي ستتوفر لكلاً من المستخدمين والمؤسسات المختلفة أيضاً، حيث يمكن إختيار بث مقاطع الفيديو لمجموعة محددة أو بث مقاطع الفيديو لجميع مستخدمي LinkedIn.

LinkedIn live event

وتتوفر خدمة البث الجديدة LinkedIn Live الآن في إصدار تجريبي في الولايات المتحدة على أن ترتكز الخدمة على الدعوة، أيضاً من المقرر أن يعمل تطبيق LinkedIn على نشر صيغة للإتصال والإنضمام لمجموعات LinkedIn Live.

من ناحية أخرى لم تكشف LinkedIn عن تفاصيل بث الفيديو، وما إذا كانت ميزة تسجيل وإبتكار مقاطع الفيديو وبثه ستكون متاحة لكافة مستخدمي LinkedIn، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذه التفاصيل يكشف عنها لاحقاً مع إنطلاق الخدمة رسمياً.

أيضاً من المتوقع وفقاً لتصريحات LinkedIn أن تعمل خدمة بث الفيديو على متابعة مؤتمرات رجال الأعمال أو المؤسسات، مع متابعة الإعلانات الهامة عن المنتجات، إلى جانب الأحداث المختلفة من كبرى شركات التقنية والإعلانات الهامة عن التقارير المالية، أو الأحداث الخاصة بالتخرج العلمي أو فعاليات توزيع الجوائز.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق