وطني

الاتحاد الافريقي يهـنئ الرئيـس بوتفليقة على تقريره حول مكافحـة الارهاب

صادقت ندوة رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي، أمس الأحد بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا، على قرار هنأت فيه رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة على “جودة” تقريره حول مكافحة الارهاب و التطرف العنيف في افريقيا و الذي قدمه الوزير الأول، أحمد اويحيى خلال القمة.

وعبر رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي الذين اجتمعوا خلال قمتهم ال32 “عن دعمهم” للميثاق حول دعائم العمل الموحد للاتحاد الافريقي ضد آفة الارهاب و التطرف العنيف الذي قدمه الرئيس بوتفليقة “ليستوحي و يوجه تحيين مخطط عمل الاتحاد الافريقي حول مكافحة الارهاب و الوقاية منه”.

و طالب رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي من مفوضية الاتحاد “مواصلة دعم رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة بصفته رائدا في مجال مكافحة الارهاب و التطرف العنيف في افريقيا، لا سيما من خلال تسهيل المشاورات بين الدول الاعضاء قصد تطبيق مخطط العمل للاتحاد الافريقي، وفقا للتوصيات المتضمنة في تقريريه و عرضه للمصادقة من طرف ندوة وزارية للاتحاد الافريقي قبل عرضه على الندوة للدراسة في يناير 2020.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق