تقنية

خيار اللعب المُشترك Cross-Play قادم قريباً للعبة Sea of Thieves

أعلنت شركة Rare أنه بعد تعليقات اللاعبين والمناقشات الداخلية المطولة أنها ستمنح لعبة Sea of ​​Thieves لجهاز Xbox One و PC خيار اللعب المُشترك عبر الإنترنت في تحديث مستقبلي .

كانت القدرة على التعامل مع أجهزة الحواسب الشخصية واللاعبين علي Xbox One للتفاعل مع بعضهم البعض بشكل سلس واحدة من أكثر ميزات لعبة القراصنة متعددة اللاعبين قبل إطلاقها في مارس الماضي ولكن في فيديو جديد للمطورين قال المنتج التنفيذي للعبة السيد جو نايت أن اللعب المتقاطع سيصبح اختياريًا قبل وصول نمط Arena mode الذي يركز على PvP في وقت لاحق من هذا العام.

ووفقًا لـ Neate ، فقد بدأ الفريق بالفعل في تنفيذ تبديل اختياري للعب عبر الشبكة مما سيمكّن اللاعبين علي Xbox One الذين يستخدمون وحدة التحكم ( ذراع التحكم ) من البقاء في تجمع لوحدة التحكم فقط إذا اختاروا ذلك ، اما كل شخص آخر بما في ذلك لاعبي Xbox One الذين يستخدمون الفأرة ولوحة المفاتيح عند تقديم الميزة في وقت لاحق من هذا العام سيتم وضعهم في وضع Cross-Play ضماناً لمبدأ تكافئ الفرص وعدم اعطاء ميزه للاعب علي حساب لاعب اخر .

يشعر بعض اللاعبون بخيبة آمل من أن ميزة Cross-Play الذي كان من المُفترض ان تدعم اللعبة منذ إطلاقها لن تكون قريبة ، إن أكثر الأشخاص غضباً ايضاً هم لاعبو الكونسول الذين أعربوا مرارًا عن عدم رضاهم عن نظام التحكم الحالي في مقابل الماوس ولوحة المفاتيح ، في حين أن هناك المزيد ممن يشاطرونهم القلق من أن هذه الخطوة أن تهديد التوازن الحيوي في Sea of ​​Thieves .

الامر السئ فقط سيكون للاعبين الذي يمتكلون اللعبة علي الحاسب الشخصي وفي نفس الوقت يلعبون بإستخدام الـ Controller حيث لن يكون بإمكانهم القفز واللعب مع اللاعبين علي منصة XboxOne وهو بالطبع أمر مزعج لذلك يمكن القول ان تجربة الـ Cross-Play لن تكون مُكتلمة بل هي مجرد امر اختياري .

الجدير بالذكر ان لعبة Sea of ​​Thieves قد صدرت في 20 مارس الماضي علي أكس بوكس 1 والحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق