تقنية

البطاقات الرسومية من AMD Radeon توفر لك تجربة غامرة مع لعبة Resident Evil 2

اليوم يمكن للاعبين من جميع انحاء العالم استرجاع أهوال مدينة Raccoon City مع لعبة Resident Evil 2 Remake ولأجل ذلك عملت AMD و Capcom معاً من أجل اخذ تجربتك لأعلي درجة من المتعة واعطاءك تجربة لعب غامرة ومثالية وذلك مع كروت AMD Radeon .

للاعبين الذي يمتكلوا بطاقات رسومية من AMD والراغبين في النجاه من أهوال ومخاطر مدينة راكون قدمت الشركة تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.1.2 يوم إطلاق اللعبة والذي يوفر أقصي درجات الدعم للعبة ويضمن افضل أداء مع البطاقات الرسومية كما يتميز بالاتي :

  • الأداء الأمثل : توفير الأداء الأمثل علي مُختلف الدقات المدعومة مثل 1080P/1440P/4k مع معدل اطارات مثالي .
  • دعم FreeSync 2 HDR : دعم تقنية الفري سينك 2 لمعدل تحديث الشاشة من اجل تجربة لعب سلسلة وكذلك تقنية HDR للشاشات الداعمة لها حيث ستحصل من خلالها علي تدرج لوني واسع المدي وسطوع هو الافضل .
  • دعم Asnychronous Compute .

علاوة علي ذلك ، مع حزمة AMD الجديدة ستقدم الشركة ايضاً لعتبين من أهم الألعاب لهذا العام بجانب Resident Evil 2 يمكن الحصول ايضاً علي The Division 2 و Devil May Cry 5 مجاناً عند شراء بطاقة الرسوميات AMD Radeon VII ( بدأ من 7 فبراير ) او بطاقة RX Vega أو RX 590 ويستمر العرض حتي 9 فبراير اما أكواد الألعاب الذي ستحصل عليها يمكن عمل لها Redeem حتى 6 أبريل.

AMD Radeon
AMD Radeon

لتحميل أحدث برنامج تشغيل AMD انقر هنا .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق